الاثنين، 16 فبراير 2015

مؤسسة فنون الثقافية / أخاف من أحزاني عليك / قصيدة / جانيت لطوف / سوريا





أخاف من أحزاني عليك
=============
وبعض صمتي صراخ يزعج الطرقات المقفرة
يزعج جسد الغواية القاهرة
بعض جنوني لاتخف ، يلائم حلكة ليلك المكفهر
يلائم شفاه الليل ، حين تثور عتمته
لمن أحمرار الأقحوان بوجنتي ، لمن أهديت فرحي
وأنا الراحلة منك إليك
دعني أختلي بحزني
أرتب بوصلة أوهامي
أحرق سفني بعيدا" عن يمك
أترك لي أحلامي تتجسد على أوراقي
محبرتي فاضت بكريائي العفن
على جسد غيابك
أتغرس في مقعدك الخالي ، أرقب خلجات صمتي الشفيف
من قال أن السطور لاتحكي؟؟
لكن لتعلم الملائكة لا تتكلم ، لأنك أنت لاتسمع
أنا التي سرقت النهار من عينيك
أخاف من فجري دونك
أنا التي أحترقت بقوافي قصائك
يوم كنت ملهمتك ، وتربعت على عرش قلبك قبل بياض أوراقك
أنت فراشتي التي تشرنقت بضلوعي
وحلقت بي إلى عينيك اللتين أبرقتا دهشة ولهفة بعتمة ظنوني
من جمد أبجديتي وحركتي وسكوني كلما أقترب زمن الليل
دعني أسرق بقايا موتي
وأسرج على ظهر الليل أحزاني
أنا الراحلة منك إليك
أخاف عليك من أحزاني
Like ·
·

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق